مقالات

8 أفضل تطبيقات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية 2022

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا

المحتويات
1 افضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية

هل تبحث عن أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا ؟ إليك 8 تطبيقات ستمكنك من تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة، فعالة، سريعة.

افضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية

التطبيقات هي أداة رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية. إنها سريعة وسهلة الوصول وممتعة. يشبه الأمر تقريبًا وجود فصل دراسي صغير على هاتفك – حيث يمكنك استخدامه كلما شعرت بالملل أو لديك بعض وقت الفراغ. وعلى الرغم من أن التطبيقات لا يمكن أن تحل محل معلمك الواقعي ، إلا أنها تقدم مكملات رائعة لصفوف اللغة الإنجليزية العادية. يقدم العديد من الألعاب لتعلم المفردات ودروس القواعد وكتب القصص والتسجيلات الصوتية. لذا ، إذا لم تقم بتنزيل واحد بعد، فما الذي تنتظره؟ إليك أفضل 8 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية!


Advertisement

اطلع على مواصفات كل تطبيق لتتعرف على التطبيق الأنسب لك. في حالة راق لك أي تطبيق من هذه التطبيقات، اضغط على الرابط أسفل كل وصف.

Duolingo: Learn Languages Free

تعلم اللغة الإنجليزية مجانا

Duolingo هو تطبيق ممتع ومجاني لتعلم ليس فقط الإنجليزية, بل أكثر من 35 لغة من خلال دروس سريعة صغيرة الحجم. تدرب على التحدث والقراءة والاستماع والكتابة لبناء مهاراتك في المفردات والقواعد.

صممه خبراء اللغة وهو محبوب من قبل مئات الملايين من المتعلمين في جميع أنحاء العالم. Duolingo يساعدك على الاستعداد لمحادثات حقيقية باللغات الإسبانية والفرنسية والصينية والإيطالية والألمانية والإنجليزية والكثير من اللغات الأخرى.

سواء كنت تتعلم لغة من أجل السفر ، أو المدرسة ، أو العمل ، أو التحدث مع العائلة والأصدقاء ، أو من أجل صحة دماغك ، فسوف تحب التعلم مع Duolingo.


Advertisement

لماذا Duolingo ؟

★ Duolingo ممتع وفعال; تساعدك الدروس الشبيهة بالألعاب والشخصيات الممتعة على بناء مهارات قوية في التحدث والقراءة والاستماع والكتابة.

★ Duolingo  لديه منهجية تدريس تعزز الاحتفاظ باللغة على المدى الطويل.

★ تتبع تقدمك; اعمل على تحقيق أهداف. تعلم اللغة مع منهجية المكافآت والإنجازات المرحة التي تحفزك على ولوج التطبيق كل يوم.

Drops: Language Learning – A Kahoot! Game

تعلم اللغة الإنجليزية مجانا

يقضي تطبيق Drops على “الملل” في تعلم اللغة: يتم تخزين المفردات المفيدة في ذاكرتك من خلال الرسوم التوضيحية المبسطة الرائعة والألعاب السريعة.

الجزء الممتع؟ يستغرق الأمر 5 دقائق فقط في اليوم. هذا هو كل الوقت الذي تحصل عليه!

فوائد تطبيق Drops:

تطبيق Drops مرئي بنسبة 100٪: يستخدم تطبيق Drops الصور لربط المعنى مباشرة – ليس باللغة الأم! لا وسيط. وهذا أسرع وأفضل وأكثر متعة!

مدة الجلسة 5 دقائق: قد يبدو الحد من وقت التعلم أمرًا غير منطقي ولكنه يجعل تطبيق Drops مدمنًا بشكل لا يصدق, وهو ليس بالأمر السيئ عندما نتحدث عن تعلم اللغة. حاجز الدخول غير موجود. لا أعذار: لديك 5 دقائق دائمًا!

ممارسة سهلة: كلنا نعلم أن الألعاب ممتعة للغاية ومسببة للإدمان, لذلك برمج تطبيق Drops بنفس الطريقة؛ إنها غامرة بشكل غريب ولكن في هذه الحالة لا تضيع وقتك في اللعب بدلاً من ذلك، فأنت تبني رصيدًا قيمًا، أعني معرفة لغة جديدة.

تبني عادة التعلم: يعمل تطبيق Drops على تحويلك إلى مدمن لتعلم اللغة. بغض النظر عن مدى فعالية أداة التعلم الخاصة بك، إذا كنت لا تستخدمها بشكل يومي، فإنها لا تهم حقًا. يخدع تطبيق Drops عقلك للتركيز على عملية التعلم.

تعلم لهجات معينة: يمكنك الاختيار بين الصينية الماندرين الصينية والكانتونية والإسبانية القشتالية وأسبانية أمريكا اللاتينية والإنجليزية الأمريكية والإنجليزية البريطانية وبين البرتغالية الأوروبية والبرتغالية البرازيلية.


Advertisement

يقدم تطبيق Drops حزمة كاملة مجانًا للمتعلمين العاديين: 5 دقائق من التعلم السريع والممتع الملحمي يوميًا ، أكثر من 2400 كلمة في 99 موضوعًا. يمكن لمتعلمي اللغة الأكثر تخصصًا الاشتراك للحصول على ميزات متميزة لتحقيق تقدم أسرع بكثير ويوفر بالطبع وقتًا غير محدود للتعلم.

وتيرة سريعة: نحن نؤمن بسرعة الوتيرة وأن الكتابة على لوحة مفاتيح هاتفك تكون سريعة. قل مرحبا للضربات الشديدة والنقرات السريعة! ستحتاج إلى تلك الثواني الإضافية لتحقيق أقصى استفادة من 5 دقائق ؛)

التركيز على المفردات: بدون قواعد ، فقط الكلمات المنسقة ذات القيمة العملية العالية. يركز Drops على شيء واحد وهو جيد للغاية. يقوم Drops أيضًا بتدريس دورات “الأبجدية” للمبتدئين في اللغات الكورية واليابانية والصينية والعبرية والعربية والروسية والهندية.

Learn English with ABA English – Study English

تعلم اللغة الإنجليزية مجانا

صمم هذا التطبيق بطريقة فعالة تستند على تدريبات عملية و تنبني على التفاعل مع المعلمين والطلاب المعتمدين. لهذا التطبيق مزايا عدة لعل أهمها:

★ فيلم ABA

ستبدأ كل وحدة بفيلم قصير يتضمن محادثات ومشاهد يومية ، مع ترجمة بلغتك المفضلة. تدرب على نطق اللغة الإنجليزية والاستماع.

★ آلاف التدريبات

ستجد تمارين اللغة الإنجليزية مع الإجابات التي تساعدك على تصحيح أخطائك. ستتدرب على جميع المهارات اللغوية: القراءة والكتابة والفهم والنطق. للمتعلمين الأكثر تقدمًا ، ستجد أيضًا تمارين قواعد اللغة الإنجليزية المتقدمة وتمارين متنوعة لتعلم مفردات اللغة الإنجليزية المتقدمة.

★ دروس الفيديو

في كل فصل دراسي للغة الإنجليزية عبر الإنترنت ، ستجد كل القواعد التي شرحها مدرسونا.


Advertisement

★ الشهادات

في كل مرة تنجح فيها في مستوى ما ، ستحصل على شهادة رسمية ABA للغة الإنجليزية. يمكنك مشاركتها على LinkedIn عبر التطبيق.

★ اختبار مستوى اللغة الإنجليزية من A1 إلى C1

يمكنك إجراء اختبار مستوى اللغة الإنجليزية من A1 إلى C1 مجانًا للتأكد من أنك تبدأ في المستوى الصحيح.

Hello English: Learn English

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا

Hello English by CultureAlley هو أحد أفضل التطبيقات التعليمية المجانية لتعلم اللغة الإنجليزية.

سمات التطبيق:

  • 475 درسًا تفاعليًا: دروس تفاعلية مجانية بنسبة 100٪ تتضمن التحدث باللغة الإنجليزية وموضوعات قواعد اللغة والمفردات والمزيد. تعمل جميع الدروس في وضع عدم الاتصال أيضًا.
  • الألعاب التفاعلية: في القراءة والترجمة والتهجئة والقواعد والمفردات. مع نتائج فورية ونصائح نحوية.
  • مناقشات مع المعلمين: اطرح أسئلة حول القواعد والترجمات للمعلمين.
  • تدرب على استخدام الأخبار ومقاطع الفيديو اليومية: تعلم بأحدث الأخبار والمقالات ومقاطع الصوت والفيديو والكتب الإلكترونية.
  • ألعاب لممارسة المحادثة والتحدث: قم بإجراء محادثات للاستخدام اليومي من خلال التحدث في التطبيق – قم بتحسين مهاراتك في التحدث باللغة الإنجليزية.
  • قاموس 10000 كلمة: تعلم كلمات جديدة ، واستمع إلى نطقها.
  • العب مع الأصدقاء: العاب واختبارات لممارسة اللغة الإنجليزية مع المتعلمين في جميع أنحاء العالم
  • روبوتات الدردشة: تعلم اللغة الإنجليزية مع روبوتات الدردشة
  • اعرف رتبتك: اربح العملات المعدنية واعرف مرتبتك العالمية.

ELSA Speak: Online English Learning & Practice App

تعلم اللغة الإنجليزية مجانا

ELSA (English Language Speech Assistant) هو تطبيق لنطق اللغة الإنجليزية يساعدك على التحدث باللغة الإنجليزية بثقة ووضوح.

يمكن أن يساعدك تطبيق ELSA على:

  • دراسة اللغة الإنجليزية لامتحانات IELTS و TOEFL و TOEIC وحتى لصفوف ESL.
  • تعلم الأحاديث والعبارات الأساسية باللغة الإنجليزية قبل رحلة سفرك.
  • ممارسة اللغة الإنجليزية المتعلقة بمجالك لتعزيز حياتك المهنية.

اكتشف مهارتك في التحدث!

قم بإجراء اختبار الكلام الذي ابتكره خبراء على مستوى عالمي واحصل على تقرير مفصل عن نقاط القوة والضعف في النطق لديك. لأن تعلم لغة جديدة أمر سهل إذا كنت تعرف ما يجب التركيز عليه.

تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة

  • تعلم اللغة الإنجليزية مع مدرب الكلام بالذكاء الاصطناعي. يختار لك الذكاء الاصطناعي أفضل الدروس القصيرة والبسيطة لمساعدتك على أن تبدو كمتحدث أصلي.
  • تدرب على أكثر من 1600 درس تغطي جميع أصوات اللغة الإنجليزية وأكثر من 40 موضوعًا تتراوح من نصائح السفر إلى مقابلات العمل …
  • استخدم قاموس اللغة الإنجليزية الخاص بـ ELSA للبحث عن الكلمات والتحدث بها. ستتمكن من معرفة كيف تبدو كمتحدث أصلي وتلقي ملاحظات لتحسين نطقك.

Advertisement

تحسن سريع مع ألعاب وتحديات المحادثة!

– تدرب على اللغة الإنجليزية مع الألعاب اللغوية الممتعة التي تغطي مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية مثل النطق والاستماع والمحادثة.

– بعد أن تنطق عبارة ، في غضون ثوانٍ ستتمكن من

(1) مقارنة صوتك بمتحدث أصلي ،
(2) تلقي تعليمات حول كيفية تحسين مستواك ،
(3) شاهد مقاطع فيديو توضح لك كيفية نطق تلك الأصوات الصعبة.

Learn Languages with Memrise – Spanish, French

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا

إذا كنت تتطلع إلى تعلم اللغة كما يتحدثها السكان المحليون ، فقم بتنزيل Memrise – تطبيق تم تصميمه من طرف خبراء لمساعدتك في إتقان المهارات الأساسية الثلاثة لتعلم أي لغة.

قم بتنزيل التطبيق لإتقان المهارات التي تنتقل بك من تعلم اللغة إلى التحدث باللغة:

1. تعرف على ترجمة الكلمات والعبارات

2. افهمها عند استخدامها في مواقف الحياة الواقعية

3. كن قادرًا على الدردشة مع أشخاص آخرين


Advertisement

كيف يعمل التطبيق؟

  • دورات تعلمك اللغة التي يستخدمها المتحدثون الأصليون
  • دروس قصيرة وسهلة المتابعة
  • الآلاف من مقاطع الفيديو والأصوات لمتحدثين أصليين
  • تقنية التعرف على الكلام
  • يمكنك التطبيق من  تعلم العبارات الإسبانية أو تعلم الأحرف اليابانية أو تعلم النطق الفرنسي. يجعل Memrise لغتك جاهزة للعالم الحقيقي.

Busuu – Learn Languages – Spanish, Japanese & More

تعلم اللغة الإنجليزية مجانا

مزايا هذا التطبيق

من مبتدئ إلى مستوى أعلى

تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر؛ ابدأ في تعلم اللغة الإنجليزية حتى ا إن كنت لا تعرف شيئا الآن  و كوّن صداقات وحسّن مهاراتك اللغوية سواء كنت تتعلم الإسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو الإنجليزية أو اليابانية أو لغة أخرى.

سمات التطبيق

تحدث مع المتحدثين الأصليين لتلك اللغة التي تتعلمها

هل تحتاج إلى ممارسة التحدث باللغة الإسبانية أو الإنجليزية أو اليابانية؟ بغض النظر عن اللغة التي تتعلمها ، يوفر لك هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى ملاحظات المتحدثين الأصليين لتعمل على تحسين مستواك.

نظم التعلم الخاص بك مع ميزة الخطة الدراسية

هل تتساءل عن أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الإسبانية أو اليابانية أو لغة أخرى؟ لا تسأل بعد الآن و دع التطبيق ينظم وقتك حتى تتمكن من الدراسة في أي وقت يناسبك.

تفوق مع ميزة مراجعة القواعد

القواعد اللغوية صعبة عند تعلم اللغات ، لذا سواء كنت تتقن اليابانية أو الفرنسية ، دع أداة القواعد الذكية الخاصة بالتطبيق تساعدك في الأجزاء الصعبة.

الحصول على شهادة رسمية

أظهر لأصحاب العمل المحتملين أنك تتحدث لغة أجنبية بشهادات رسمية مكتسبة.


Advertisement

تعلم أثناء التنقل مع وضع عدم الاتصال

هل ترغب في تعلم اللغات ولكن ليس لديك شبكة Wi-Fi؟ لا مشكلة. قم بتنزيل محتوى باللغة الإسبانية أو الإنجليزية أو اليابانية وادرس وقتما تشاء.

Cambly – English Teacher

تعلم اللغة الإنجليزية مجانا

تدرب على اللغة الإنجليزية عبر الدردشة المرئية مع متحدث أصلي!

يتيح لك Cambly الوصول الفوري إلى متحدثي اللغة الإنجليزية الأصليين عبر الدردشة المرئية المباشرة. مدرسو اللغة الإنجليزية الودودون مستعدون لمساعدتك في ممارسة مهارات المحادثة والنطق وأي مهارات أخرى في اللغة الإنجليزية ترغب في تحسينها. Cambly هي طريقة رائعة لممارسة اللغة الإنجليزية للمبتدئين أو الخبراء.

سواء كنت تخطط لرحلة إلى بلد يتحدث الإنجليزية أو لديك أسئلة حول TOEFL أو TESOL أو TEFL أو TOEIC أو IELTS ، يتوفر مدرسو Cambly على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك. 

مدرسو Cambly هم طلاب جامعيون ومعلمون ورجال أعمال وكتاب وممثلون وغير ذلك. يوجد معلم مثالي للجميع.


Advertisement


موضوع ذات صلة:

افضل 7 تطبيقات رمضان 2022 : تطبيقات لازم تكون علي تليفونك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

لا تمكنك استنساخ محتوى هذه الصفحة

أنت تستخدم إضافة Adblock

المرجوا منع حجب الإعلانات من أجل تصفح الموقع