Uncategorized

كيف تبيع الكتب على Amazon KDP للحصول على دخل إضافي؟

كيف ستساعدك دورة تسويق الكتاب هذه؟

كان من المستحيل تقريبًا أن تصبح مؤلفًا ذائع الصيت لأنك حتما ستكون بحاجة إلى ناشر. ولكن منذ إنشاء Amazon KDP أصبح من الممكن أن تصبح مؤلفًا ذائع الصيت على أمازون. وفي هذه الدورة ، ستتعلم بالضبط كيفية القيام بذلك.

هذه الدورة ستوضح لك كيف تكتب كتابًا جيدًا حتى و لو لم تكن كاتبًا موهوبا. وكيف تضع كتابك ليحصل بسهولة على مرتبة الكتب الأكثر مبيعًا. ثم ستعرض لك ما ستفعله بالضبط لتصبح ناشرا محترفا على موقع أمازون كيندل حتى تتمكن من تحقيق أرباح جيدة.

ماذا ستتعلم؟

  • كن مؤلفًا ذائع الصيت على موقع أمازون
  • قم بتحسين علامتك التجارية الشخصية
  • أنشأ كتبا تتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعا لمدة طويلة
  • احترف إنشاء الكتب قليلة المحتوى

تعد هذه الأخيرة من بين المجالات السهلة و المربحة في نفس الوقت. سهلة لأنها لا تستلزم أية خبرة في أي مجال. يكفي فقط أن تطبق ما سيتم شرحه في هذه الدورة خطوة بخطوة لتتمكن من تحقيق نتائج باهرة.

مربحة لأنها تذر عليك أمولا على المدى المتوسط و البعيد دون الحاجة إلى القيام بأي عمل يذكر. يكفي أن تتفنن في خلق كتاب قليل المحتوى و تجلس مسترخيا بينما يقتني الناس كتابك و تحصل على عمولة من كل عملية بيع.

كتب AMAZON KDP ذات المحتوى القليل

الكتب ذات المحتوى القليل هي كتب مثل المخططات والدفاتر والمذكرات والتقويمات والعديد من الكتب المماثلة المصنفة في هذا السياق. و التي لست مضطرًا في قضاء أشهر لكتابة محتوها كالروايات. يكفي فقط أن تكتفي ببعض العبارات و الخطاطات…
 تعد كتب Amazon KDP ذات المحتوى القليل طريقة رائعة وسريعة للدخول إلى أعمال Amazon Kindle KDP لأنك لست مضطرًا لشراء كتاب حقيقي أو الاستعانة بمصادر خارجية أو كتابة كتاب فعلي. وهناك طلب كبير على كتب Amazon KDP ذات المحتوى القليل.

للإطلاع على محتوى الدورة أو لتحميلها إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

لا تمكنك استنساخ محتوى هذه الصفحة

أنت تستخدم إضافة Adblock

المرجوا منع حجب الإعلانات من أجل تصفح الموقع