Uncategorized

كيف تبدأ قناة يوتوب ناجحة في عام 2021

أنت هنا لأنك تريد إنشاء قناة YouTube مشهورة ، أليس كذلك؟

ربما تكون جديدًا على YouTube ، أو ربما لديك بعض الخبرة ولكنك تحتاج إلى مساعدة في تطوير قناتك الحالية.

يُعد YouTube المكان المثالي لتنمية علامتك التجارية الخاصة ، وجذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك ، وكسب المال من إعلانات YouTube والعروض الترويجية لمتجاتك و خدماتك أو متجات و خدمات طرف ثالث. وهذه هي الدورة التدريبية المثالية لك لبدء قناة ناجحة على YouTube.

إذا كنت تتطلع إلى تنمية علامتك التجارية الخاصة ، أو الحصول على المزيد من المشاهدات والمشتركين ، أو بدأ قناة من البداية ، فهذه هي الدورة مثالية لك!

مهما كان دافعك لإنشاء قناة على YouTube ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

تعتبر هذه الدورة التدريبية الأكثر شمولاً و إفادة التي ستجدها على الإنترنت، و هي اليوم مقدمة لك من مدونة فضول بالمجان علما أن ثمنها هو 2700 دولار.

إنه المكان الوحيد الذي يحتوي على كل ما تحتاجه لبدء إنشاء مقاطع فيديو احترافية تحصل على آلاف المشاهدات والمشتركين ، وتكسبك في النهاية الكثير من المال!

تعتبر هذه الدورة سريعة وفعالة تأخذك من صفر مهارات إلى قناة YouTube كاملة تحتوي على مقاطع فيديو ومشاهدات ومشتركين بجودة عالية.

في حين أن هناك الكثير من الدورات التدريبية على YouTube التي تركز على جوانب محددة لبناء قناة على YouTube ، فمن الصعب العثور على دورة تدريبية شاملة مثل هذه ، وهي مخصصة للمبتدئين تمامًا وأي شخص يحتاج إلى زيادة جمهوره على YouTube بسرعة.

تم تصميم هذه الدورة التدريبية لأي شخص يصنع مقاطع فيديو (أو يريد إنشاء مقاطع فيديو) ويريد تنمية علامته التجارية من خلال قناة على YouTube. لذلك إذا كنت مبتدئًا بالكامل أو شخصًا لديه قناة تحتاج إلى المساعدة ، فأنت في المكان المناسب.

ماذا ستفعل بعد أخذ هذه الدورة؟

  • ابدأ قناة من البداية
  • احصل على مشاهدات بدون مشتركين
  • تحويل المشاهدين إلى مشتركين
  • إنشاء مقاطع فيديو بميزانية محدودة
  • كن أحد شركاء YouTube, و احصل على المال عن طريق عرض الإعلانات على فيديوهاتك.
  • انشر الفيديو وحسّنه باستخدام عناوين وأوصاف وعلامات وصور مصغرة رائعة
  • تنمية علامتك التجارية من خلال مقاطع فيديو YouTube
  • حسّن قناتك باستخدام التحليلات  Analytics
  • اربح المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube – من خلال الإعلانات والمنتجات والخدمات والجهات الراعية والتمويل الجماعي
  • استخدم أفضل الممارسات لإنشاء قناة على YouTube وتنميتها

حسّن قناتك على YouTube ، واحصل على المزيد من المشاهدات والمشتركين ، واكسب المزيد من المال

بغض النظر عن مستوى خبرتك أو نوع الكاميرا التي تستخدمها ، تم تصميم هذه الدورة التدريبية المتعمقة لتزويدك بكل ما تحتاجه لبدء قناة ناجحة على YouTube.

سواء كنت ترغب في إنشاء قناة للترويج لعملك ، أو تعليم مهارة ، أو لمجرد مشاركة قصة حياتك… من خلال فهم ما يجعل قناة YouTube ناجحة ، يمكنك تكرارها والحصول على المزيد من المشاهدات والمزيد من المشتركين وكسب المال. توضح لك هذه الدورة كيفية القيام بذلك بالضبط.

نظرة عامة حول محتوى الدورة:

تهدف هذه الدورة إلى تعليم مستخدمي YouTube الجدد ما يلزم لإنشاء مقاطع فيديو رائعة وكسب المال منها. معظم الدروس عبارة عن دروس تعليمية عملية حيث نوجهك ليس فقط لما يتطلبه الأمر للنجاح ، ولكن أين نعرض لك كيفية القيام بذلك بالضبط.

ستبدأ بالأساسيات – أفضل الممارسات لجميع مستخدمي YouTube. ستجعلك هذه النصائح في عقلية مستخدمي YouTube.

ستتعلم كيفية استخدام منصة YouTube. ستشترك للحصول على حساب ، والتحقق من هويتك كشريك في YouTube ، وستعرف كيفية التنقل في الأستوديو الإبداعي ليوتوب.

ستتعلم بعد ذلك كيفية إنشاء مقاطع فيديو رائعة باستخدام معدات احترافية اقتصادية. ستتعلم كيفية تصوير فيديو رائع بأي كاميرا ، وكيفية تسجيل صوت رائع ، وكيفية إضاءة مقاطع الفيديو باستخدام معدات رخيصة ، وكيفية تحرير مقاطع الفيديو بكفاءة.

بعد تعلم كيفية إنشاء مقاطع فيديو مذهلة ، ستتعلم كيفية نشرها على قناتك على YouTube باستخدام عناوين وأوصاف وعلامات رائعة مناسبة لتحسين محركات البحث وستحصل على أكبر عدد من المشاهدات. ستتعلم أيضًا كيفية تصميم وتحميل صورة مصغرة مخصصة تزيد من عدد المشاهدات. ستتعلم إستراتيجيات تحسين أخرى للحصول على أكبر عدد من المشاهدات والمشتركين.

من خلال تعلم كيفية استخدام التحليلات ، ستعرف مقاطع الفيديو التي تجلب المشاهدات و المشتركين و مقاطع الفيديو غير الناجحة. سيساعدك هذا على تنمية قناتك على YouTube بسرعة من خلال إنشاء مقاطع فيديو ذكية – فقط مقاطع الفيديو التي تعرف أنها ستنجح.

أخيرًا ، ستتعلم كيفية جني الأموال باستخدام YouTube. هناك عدد من الطرق التي ستتعلم بها كيفية جني الأموال من مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ، بما في ذلك الإعلانات و YouTube Red والمنتجات الرقمية والمادية والرعاية والتمويل الجماعي.

بنهاية هذه الدورة ، سيكون لديك قناة على YouTube تفتخر بها. ستنشئ مقاطع فيديو عالية الجودة تنال إعجاب جمهورك. ستحصل على المزيد والمزيد من المشتركين لزيادة قوة علامتك التجارية. وستجني الأموال من قناتك على YouTube.

للإطلاع على محتوى الدورة أو لتحميلها اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

لا تمكنك استنساخ محتوى هذه الصفحة

أنت تستخدم إضافة Adblock

المرجوا منع حجب الإعلانات من أجل تصفح الموقع