مقالات

تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة و فعالية و في وقت وجيز

هل ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة؟ ربما أخذت دروسًا من قبل لتحسين مستواك في اللغة الإنجليزية من أجل العمل أو ربما ترغب في السفر أو الدراسة في الخارج لكن تفقد الأمل في تعلمها بعد مضي وقت قليل و هذا راجع بالأساس إلى الطريقة التقليدية التي يستعملها الكثير من الأساتذة و التي تنبني أساسا على طريقة الإلقاء.

 أنت تعرف أن اللغة الإنجليزية هي مفتاح العمل و السفر خارج البلاد و هي أيضا سبيلك للعمل على الإنترنيت أو لتعلم مهارات أو اكتساب معارف جديدة لا تتوفر باللغة العربية. لذلك اسمح لي أن أسألك سؤالا! هل تشعر بالتوتر أو الخجل عندما تحاول التحدث باللغة الإنجليزية؟ أما زلت تكافح لفهم ما يقوله لك شخص ما على الرغم من سنوات الدراسة؟ هل أنت محرج من نطقك أو قلق من أنك تتحدث ببطء شديد؟ أ أنت محبط لأنه على الرغم من كل الوقت الذي استثمرته في تعلم اللغة الإنجليزية, ما زلت غير قادر على التحدث بها بطلاقة؟ هل تشعر أحيانًا أنك لن تتقن التحدث أبدًا إنجليزي؟

إذا أجبت بنعم على أي من هذه الأسئلة ، فأنت لست وحدك. في الواقع يشعر معظم طلاب اللغة الإنجليزية بهذا الشعور. معظم متعلمي اللغة الإنجليزية متوترون ومحبطون بشأن قدرتهم على التحدث. يشعر البعض باليأس تماما و يعتقدون أنهم لن يكونوا قادرين على التحدث باللغة الإنجليزية. ليس لأنهم سيئون في اللغات ، ولكن تم تعليمهم باستخدام طرق خاطئة.

الأمر الجيد هو أنك لن تشعر بهذا الأمر مرة أخرى إن اتبعت هذه الطريقة التي أضعها بين يديك اليوم, و التحدث باللغة الإنجليزية بشكل طبيعي وبكل سهولة, و استخدام اللغة الإنجليزية بشكل فعال في عملك وسفرك ودراساتك. يمكنك أن تشعر بالراحة والثقة في كل مرة تتحدث الإنجليزية. في الواقع ، بصفتي مدرس لغة إنجليزية منذ فترة طويلة ، فقد ساعدت الآلاف من الطلاب في جميع أنحاء العالم لإتقن اللغة الإنجليزية لا في ما يتعلق بالتحدث أو الفهم أو الكتاب أو النطق. كيف فعلت ذلك؟ باستخدام طريقة تدريس طورها مدرب اللغة الإنجليزية الأمريكي  A. J. Hoge و هو خبير في طرق تدريس اللغة ومتحدث دولي في مجال التطوير الوظيفي.  هذه الطريقة تسمى ب Effortless English  أو الإنجليزية دون جهد. تمكنك Effortless English من تعلم اللغة الإنجليزية بشكل طبيعي و تلقائي كالطريقة التي يتعلم بها الأطفال قبل دخولهم المدرسة.

في كثير من الأحيان تركز الفصول الدراسية بشدة على الاختبارات والكتب المدرسية والدرجات و “المستويات” ، . وينسى الطلاب السبب وراء ذهابهم إلى المدارس في المقام الأول. ينسون أهداف العالم الحقيقي من عمل ناجح وسفر دولي مثير. مع Effortless English لا تغيب عن البال حقيقة أن الهدف النهائي لتعلم اللغة هو التواصل و الفهم.

إليك المستوى الأول من الدورة المتكاملة لتعلم اللغة الإنجليزية Effortless English.
إضغط هنا للإطلاع على الدروس أو لتحميلها.


إضغط على زر “الصفحة التالية” في الأعلى للإنتقال إلى المستوى الثاني من هذه الدورة.

1 2الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

لا تمكنك استنساخ محتوى هذه الصفحة

أنت تستخدم إضافة Adblock

المرجوا منع حجب الإعلانات من أجل تصفح الموقع