Uncategorized

كل ما تحتاج معرفته حول تحسين محركات البحث SEO

الاعتماد بشكل كبير على مُحسّنات محرّكات البحث  SEO لجذب الزوار إلى موقعك هو وصفة للفشل المحقق. حسنًا ، قد يبدو هذا قاسيًا بعض الشيء … لا أقصد أن تحسين محركات البحث لم يعد يجدي نفعا، ولكن بعد التحديثات التي طالت محرك البحث Google ،تغيرت الأمور وتحتاج إلى النظر إلى ما هو أبعد من تحسين محركات البحث للحصول على زوار لموقعك.

إذا انصب مجهوذك كله على تحسين محركات البحث لقيادة الزوار إلى موقع الويب/المدونة الخاصة بك أو حتى العروض الترويجية التي تروج لها، فقد ينتهي بك الأمر بزوار أقل بكثير، خاصة حركة الزوار المستهدفين، مما يعني عدد أقل من الاشتراكات، وعدد أقل من العملاء المحتملين، ومبيعات أقل، وإيرادات أقل في النهاية!

لكن لا تقلق … هناك الكثير من الطرق الأخرى لجذب الزوار إلى موقعك أو مدونتك أو حتى عروضك الترويجية. كما تعلم ، فإن توليد عدد لا نهائي من الزوار الجدد للموقع هو المفتاح لكسب المال عبر الإنترنت. لذلك ، بصفتك مالكًا لموقع الويب، يجب أن يكون تركيزك الأساسي هو توجيه الكثير من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك، شريطة أن تكون هذه العملية مستهدفة للغاية.

تأتي هذه الدورة التدريبية كخلاصة ل 8 سنوات من الخبرة في التسويق عبر الإنترنت. تشأشارك معك إطارًا مثبتًا للحصول على أقصى عدد من المشاهدين لموقعك على الويب في وقت قصير جدًا. من خلال هذه الدورة ، تضمن عددًا كبيرًا من النقرات المستهدفة.

ستتعلم طرقًا سريعة وسهلة لتوليد حركة زوار جديدة عالية الاستهداف إلى موقع الويب الخاص بك. يمكن أن تكون مبتدئًا بالكامل في عالم التسويق عبر الإنترنت. لكن لا تقلق، سيتم شرح جميع التقنيات جيدًا بطريقة بسيطة وواضحة بخطوات قابلة للتنفيذ. حتى تتمكن من البدء في تنفيذها على الفور.

تغطي هذه الدورة التدريبية أقوى مصادر الزيارات وأكثرها استهدافًا والتي يمكنك الاستفادة منها بشكل كبير و شبه دائم. جميع التقنيات التي ستتعلمها من هذه الدورة مجربة ومختبرة بدقة.

تنقسم هذه الدورة إلى ثلاث وحدات:

1) كيفية إنشاء المحتوى بطريقة ذكية.
2) تسويق المحتوى بطريقة رخيصة و فعالة سي نفس الوقت.
3) طرق ذكية لتوليد حركة زوار سريعة.

للإطلاع على محتوى الدورة أو لتحميلها إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

لا تمكنك استنساخ محتوى هذه الصفحة

أنت تستخدم إضافة Adblock

المرجوا منع حجب الإعلانات من أجل تصفح الموقع