مقالات

عملة شيبا: كل ما يجب أن تعرفه عن هذه العملة الصاعدة قبل فوات الأوان

على الرغم من أن بيتكوين و إيثريوم يمثلان حضيا بحصة الأسد من الزيادة القيمية في سوق العملات المشفرة cryptocurrency على مدار العامين الماضيين، إلا أن عملة شيبا Shiba Inu، رغم ثمنها الرخيص، شهدت كذلك طفرة في وقت قصير، مما جذب اهتمام المستثمرين في العملات الرقمية. وهذا يثير التساؤل حول ما إذا كان بإمكان عملة شيبا أن تكون “الذهب الجديد”.

عملة شيبا : العملة الصاعدة

عملة شيبا

خلال سنة واحدة، من المحتمل أن تحضى أفضل الأسهم المدرجة في البورصة بنسبة زيادة قد تصل إلى 2000٪، أو ربما أكثر من ذلك بقليل. لكن في العام الماضي عزيزي القارئ، قدمت شيبا ما يمكن اعتباره أكبر مكسب لمدة عام واحد شهدناه على الإطلاق من أحد الأصول القابلة للاستثمار. أثبتت، العملة القاتلة لدوجكوين، شيبا إينو، و التي نصبت نفسها بنفسها، أنها ذات أهمية كبيرة، على الرغم من الإنتقادات القاسية والتحليلات السلبية لكثير من المستثمرين.

حققت عملة شيبا إينو أرباحًا ضخمة في عام 2021 و أذهلت بذلك سوق العملات المشفرة بأرباحها الهائلة. السبب الأكثر وضوحًا الذي جعل عملة شيبا لا يمكن إيقافها خلال العام الماضي، هو زيادة انتشارها و تعرف الناس عليها.

بذلك ارتفعت القيمة السوقية لهذه العملة و ازدادت شعبية في أواسط المستثمرين في العملات الرقمية. احتفلت عملة شيبا بمجتمعها المتنامي في عام 2021، و الذي تجاوز المليون. كما أنها أصبحت العملة المشفرة الأكثر بحثًا في عام 2021، متجاوزة بذلك بيتكوين وبعض العملات المشفرة الرئيسية الأخرى. كما ساعد إطلاق التبادل اللامركزي ShibaSwap في يوليو في دعم نجاحها ذاك.

الهبوط الأخير فرصتك لتحقيق الربح الوفير:


Advertisement

انخفض سعر Shiba Inu بنسبة 4٪ خلال الأسبوع الماضي ، إلا أن كبار المحللين من FXStreet يشيرون إلى أن المزيد من الانخفاض سيفتح فرصة فريدة للشراء عند الانخفاض. يبلغ سعر Shiba Inu حاليًا 0.00002555 دولارًا أمريكيًا وفقًا لـ CoinMarketCap.

من المحتمل أن يستمر انخفاض سعر Shiba Inu إلى أن تصل إلى قيمة 0.000022 دولار، أي خسارة بنسبة 12 ٪، حسب محللي السوق. هذا من شأنه أن يخلق فرصة لذى المستثمرين للشراء عند الإنخفاض قبل أن تنتعش الأسعار مرة أخرى.

ستفتح قائمة جديدة في Robinhood الباب لملايين الدولارات لتصب في Shiba Inu بمجرد أن تتمكن من تعويض الخسائر الأخيرة. آنداك ستشهد العملة طفرة جديدة أكبر من تلك التي شهدتها السنة الماضية.


مقال ذات صلة:

10 أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

لا تمكنك استنساخ محتوى هذه الصفحة

أنت تستخدم إضافة Adblock

المرجوا منع حجب الإعلانات من أجل تصفح الموقع