Uncategorized

احترف المونتاج باستخدام Adobe Premiere Pro CC

Premiere Pro هو أحسن برامج المونطاج الذي يستخدمه المصممون المحترفون لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة وعالية الجودة ، وبعد الانتهاء من هذه الدورة ، يمكنك أيضًا أن تصبح منشئًا واثقًا وماهرًا وفعالًا لمقاطع الفيديو المذهلة.

 تأتي هذه الدورة بعد طلبات لا حصر لها من زوار موقع فضول و التي ستعلمك  كيفية استيراد الفيديو وتحريره وإضافة تأثيرات وانتقالات ، ثم تصدير مشاريع الفيديو الخاصة بك. سوف تتعلم الأدوات والتقنيات التي يقدمها لك Premiere Pro ، وكيفية تطبيقها على سيناريوهات التحرير اليومية. مصمم للمبتدئين تمامًا ، لا يلزم وجود خبرة سابقة في التحرير حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من هذا البرنامج التعليمي Premier Pro CC.

ستبدأ بالأساسيات في Premier CC. خطوة بخطوة ، تعرفك الدورة على الأدوات المختلفة التي ستستخدمها في تحرير الفيديو الخاص بك ، وكيفية تطبيقها. يتم تضمين ملفات العمل الشاملة في هذا الفيديو التعليمي ، مما يسمح لك بمتابعة كل درس باستخدام نفس الملفات التي يستخدمها المؤلف. بعض الموضوعات التي ستتعلم عنها هي ؛ استيراد الأصول وإدارتها ، وإضافة المقاطع وترتيبها ، والتشذيب ، وإضافة الانتقالات ، والعمل مع تأثيرات الفيديو ، واستخدام الطبقات ، وتحريك المقاطع ، واستخدام العنوان ، وتحرير وتأثيرات الصوت ، وبالطبع كيفية تصدير مشروعك النهائي.

بحلول الوقت الذي تكمل فيه دورة Adobe Premiere Pro CC التعليمية هذه، مع أكثر من 15 ساعة من الدروس ، سيكون لديك فهم شامل للأدوات والتقنيات المتاحة لك في برنامج تحرير الفيديو هذا. ستتمكن من تطبيق ما تعلمته على مشاريعك الخاصة ، وإنشاء أفلام رائعة للاستخدام المهني أو الشخصي!

إذا كنت قد تعلمت بنفسك استخدام Premiere Pro  ، فستظهر لك هذه الدورة تقنيات لم تحلم بها أبدًا بأنها ممكنة وستظهر لك تقنيات لمساعدتك في تسريع سير عملك.

تغطي الدورة العديد من المهارات المهمة التي تم شرحها خطوة بخطوة. سنستخدم أمثلة لتحرير الفيديو في العالم الحقيقي من خلال العمل على شرائط قمت بتصويرها و سنقوم بالتطبيق عليها معا.

ماذا ستتعلم في هذه الدورة؟

تعرف على كيفية تحرير أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو.
تعرف على الفرق بين After Effects و Premiere Pro
فيديو الدرجات اللونية باستخدام  ULTsوLooks
أضف نصًا متحركًا
كيفية تنظيم مقاطع تحرير الفيديو الخاصة بك مثل المحترفين
تأثيرات الفيديو مثل تأثيرات السينما ، الأبيض والأسود ، وتأثير البرتقالي والأزرق.
العمل مع الإعدادات المسبقة للقوالب والانتقال من لقطة إلى لقطة وتأثيرات الفيديو.
إزالة الصدى ، ضوضاء الخلفية .
مزامنة الفيديو والصوت تلقائيًا.
تحويل الصور إلى مقاطع فيديو.


للإطلاع و تحميل الدورة إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

لا تمكنك استنساخ محتوى هذه الصفحة

أنت تستخدم إضافة Adblock

المرجوا منع حجب الإعلانات من أجل تصفح الموقع